الأربعاء، 17 أغسطس، 2011

( بُينيْ .. وبُينكْ )





لآجيتّ. بأخٌتار غيركـ ،،
آرجــع اختاإركـ . . ! 
ولجَـيّت إخونـك !
 أزيدك عشق وأصونكـ
تُدَريْ وشٌ آلفٌرقْ ... ؟
 ( " بُينيْ .. وبُينكْ ) آنآِ آحٌبكْ بٌضمُيرْ .. 
وآنتْ تُجرحُنيْ بضُمير ..~

هناك تعليقان (2):

  1. بيني وبينكـ

    اشتقنا كثير ,, ---> طبعا لمدونتكـ *.^

    ها أنا ذا أعود من جديد ,, متلهفُُ لقراءة المزيد
    واذا بي أجد الدكتورة تحولت الى شيف و مدربة فوتوشوب

    ولا أستبعد أن تكون مربية حيوانات أليفة
    لينطبق عليها المثل القائل سبع الصنايع والبخت ضايع

    ,,

    بيني وبينكـ ,,

    لارحت. ولاجيت. مالي في الدنيا غيركـ,,
    ~ ايه جرحتكـ ~ وبتأنيب ضمير
    ~ سامحتني آه ~ قلبكـ كبير

    بس

    لحظة . . لحظة , نسيت أقولكـ

    تُدَريْ وشٌ آلفٌرقْ ... ؟
    ( " بُينيْ .. وبُينكْـ )

    أنا بشر و أنت ملاكـ ♥

    ردحذف
  2. و احنا بعد اشتقنا لتعليقاتك :)
    يآ هلا بعودتك , منور الحته ..
    لقد احرجتني بكلامك و تحولي الى مدربه و شيف سببه ان الانسان يجب عليه ان ينمي مواهبه :P و بالنسبه لمربيه , فأنا مربيه لدي حيوانات :)
    و مشكور على مديحك بالمثل " سبع الصنايع والبخت ضايع "

    ....
    لقد ابهرتني بكلامك يا بشري , لدرجه لا اعلم ماذا ارد عليك :$

    شكرًا لك يا بشري ..<3

    ردحذف